الباقة الأساسيةالباقة المتميزةالباقة الماسية
اﻻﺳﺗﻘﺑﺎل واﻟﺗرﺣﯾب ﻓﻲ اﻟﻔﻧدقاﻻﺳﺗﻘﺑﺎل واﻟﺗرﺣﯾب ﻓﻲ اﻟﻔﻧدقاﻻﺳﺗﻘﺑﺎل واﻟﺗرﺣﯾب ﻓﻲ اﻟﻔﻧدق
ﺗﻘدﯾم اﻟﻣﻌﺗﻣر إﻟﻰ ﻛﺎوﻧﺗر اﻻﺳﺗﻘﺑﺎل اﻟﺧﺎص ﺑﺎﻟﻔﻧدق ﻟﯾﻘوم اﻟﻣﻌﺗﻣر ﺑﺎﻧﮭﺎء اﺟراءات اﻟﺗﺳﻛﯾن ﺑﻧﻔﺳهاﻧﮭﺎء اﺟراءات اﻟﺗﺳﻛﯾن ﻧﯾﺎﺑﺔ ﻋن اﻟﻣﻌﺗﻣراﻧﮭﺎء اﺟراءات اﻟﺗﺳﻛﯾن ﻧﯾﺎﺑﺔ ﻋن اﻟﻣﻌﺗﻣر
اﻻﺗﺻﺎل ﻋﻠﻰ ﺧدﻣﺔاﻟﻌﻣﻼء ﻣن اﻟﺳﺎﻋﺔ 8 ﺻﺑﺎﺣﺎً ﺣﺗﻰ 12 ﻟﯾﻼﺗﻘدﯾم ﺳﻠﺔ ﻓﺎﻛﮭﺔ ﻓﻲ اﻟﻐرﻓﺔ ﺗرﺣﯾﺑﺎ ﺑﻘدوم اﻟﻣﻌﺗﻣرﺗﻘدﯾم ﺳﻠﺔ ﻓﺎﻛﮭﺔ ﻓﻲ اﻟﻐرﻓﺔ ﺗرﺣﯾﺑﺎ ﺑﻘدوم اﻟﻣﻌﺗﻣر
اﻟﺷﻛﺎوي – زﻣن اﻻﺳﺗﺟﺎﺑﺔ ﺧﻼل 6 ساعاتاﻻﺗﺻﺎل ﻋﻠﻰ ﺧدﻣﺔ اﻟﻌﻣﻼء ﻋﻠﻰ ﻣدار اﻟﺳﺎﻋﺔاﻻﺗﺻﺎل ﻋﻠﻰ ﺧدﻣﺔ اﻟﻌﻣﻼء ﻋﻠﻰ ﻣدار اﻟﺳﺎﻋﺔ
اﻻﺳﺗﻌﻼم – ﻣطﺎﻋم ، أﺳواق ، ھداﯾﺎ ، ﺗذﻛﺎرات ، ﻣزارات ، ﻣواﻋﯾد ، رﺣﻼت ، ﺗﻐﯾﯾر ﺣﺟوزات / ﺣﺟوزاتاﻟﺷﻛﺎوي – زﻣن اﻻﺳﺗﺟﺎﺑﺔ ﺧﻼل ﺳﺎﻋﺗﯾناﻟﺷﻛﺎوي – زﻣن اﻻﺳﺗﺟﺎﺑﺔ ﻓﻲ أﻗل ﻣن ﺳﺎﻋﺔ
ﺧدﻣﺔ ﻣﺗﺎﺑﻌﺔ اﻟﻣﻌﺗﻣر اﻟﻣﺳﺗﺷﻔﻰ، أﻗﺳﺎم اﻟﺷرطﺔ، اﻟوﻓﺎة( واﺑﻼغ ﻣن ﯾﻠزم ﻣن ذوي اﻟﺻﻠﺔ ﻟﻠﻣﻌﺗﻣراﻻﺳﺗﻌﻼم – ﻣطﺎﻋم، أﺳواق، ھداﯾﺎ، ﺗذﻛﺎرات، ﻣزارات، ﻣواﻋﯾد، رﺣﻼت، ﺗﻐﯾﯾر ﺣﺟوزات ﺣﺟوزاتاﻻﺳﺗﻌﻼم – ﻣطﺎﻋم، أﺳواق، ھداﯾﺎ، ﺗذﻛﺎرات، ﻣزارات، ﻣواﻋﯾد، رﺣﻼت، ﺗﻐﯾﯾر ﺣﺟوزات ﺣﺟوزات
ﻧﺷرات ﺗوﻋﯾﺔ اﻟﻛﺗروﻧﯾﺔ ﻋﻠﻰ ﺟوال اﻟﻣﻌﺗﻣر اﻟﺗطﺑﯾﻖﺧدﻣﺎت طوارئ ﻋﻠﻰ ﻣدار 24 ﺳﺎﻋﺔﺧدﻣﺎت طوارئ ﻋﻠﻰ ﻣدار 24 ﺳﺎﻋﺔ
ارﺳﺎل ﺗﻧﺑﯾﮭﺎت ﺻوﺗﯾﺔ ﺑﺎﻟﻣواﻋﯾد اﻟﮭﺎﻣﺔ اﻟﺗﻲ ﯾﺗﺿﻣﻧﮭﺎ ﺑرﻧﺎﻣﺞ رﺣﻠﺔ اﻟﻌﻣرةﺧدﻣﺔ ﻣﺗﺎﺑﻌﺔ اﻟﻣﻌﺗﻣر اﻟﻣﺳﺗﺷﻔﻰ، أﻗﺳﺎم اﻟﺷرطﺔ، اﻟوﻓﺎة( واﺑﻼغ ﻣن ﯾﻠزم ﻣن ذوي اﻟﺻﻠﺔ ﻟﻠﻣﻌﺗﻣر اﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﺑﻼغ ﺳﻔﺎرة ﺑﻠد اﻟﻣﻌﺗﻣراﺳﺗﺧدام ﺻﺎﻟﺔ اﻟدرﺟﺔ اﻷوﻟﻰ اﻷﻋﻣﺎل ﻓﻲ اﻟﻣطﺎر
ﺗﻘدﯾم أدوات اﻟﻣﻌﺗﻣر ﺳﺑﺣﺔ، ﻗرآن، ﺳواك، ﺳﺟﺎدة ( ﻣن اﻟﻧوع اﻟﻔﺎﺧر )ﺧدﻣﺔ ﻣﺗﺎﺑﻌﺔ اﻟﻣﻌﺗﻣر ( اﻟﻣﺳﺗﺷﻔﻰ، أﻗﺳﺎم اﻟﺷرطﺔ، اﻟوﻓﺎة ) واﺑﻼغ ﻣن ﯾﻠزم ﻣن ذوي اﻟﺻﻠﺔ ﻟﻠﻣﻌﺗﻣر اﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ اﺑﻼغ ﺳﻔﺎرة ﺑﻠد اﻟﻣﻌﺗﻣر
ﻧﺷرات ﺗوﻋﯾﺔ اﻟﻛﺗروﻧﯾﺔ ﻋﻠﻰ ﺟوال اﻟﻣﻌﺗﻣر اﻟﺗطﺑﯾﻖﺗﻘدﯾم أدوات اﻟﻣﻌﺗﻣر ﺳﺑﺣﺔ، ﻗرآن، ﺳواك، ﺳﺟﺎدة ( ﻣن اﻟﻧوع اﻟﻔﺎﺧر )
ارﺳﺎل ﺗﻧﺑﯾﮭﺎت ﺻوﺗﯾﺔ ﺑﺎﻟﻣواﻋﯾد اﻟﮭﺎﻣﺔ اﻟﺗﻲ ﯾﺗﺿﻣﻧﮭﺎ ﺑرﻧﺎﻣﺞ رﺣﻠﺔ اﻟﻌﻣرةﻧﺷرات ﺗوﻋﯾﺔ اﻟﻛﺗروﻧﯾﺔ ﻋﻠﻰ ﺟوال اﻟﻣﻌﺗﻣر اﻟﺗطﺑﯾﻖ